الشرطة تنظم لقاء توعية حول مخاطر المخدرات لربات البيوت في الخليل

الشرطة تنظم لقاء توعية حول مخاطر المخدرات لربات البيوت في الخليل
تاريخ النشر: 2019/11/10 - 09:54 صباحا

الخـليل : نظمت الشرطة اليوم لقاء توعية وارشاد حول مخاطر المخدرات لربات البيوت بمدرسة ام سلمة الأساسية بمدينة يطا جنوبي الخليل  .  

وذكـر إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ولتعزيز دور الاسرة في مكافحة المخدرات ولتعريفها بمخاطر هذه المواد وكيفية الوقاية منها,فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات لقاء توعية بهذا الخصوص لربات البيوت في مدرسة ام سلمة الأساسية بمشاركة وحضور 80 ربة منزل  " .
وتحدث خلال اللقاء المساعد اول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن خطورة هذه السموم واثارها الكارثية على مستوى الاسرة والمجتمع والمتعاطي نفسه , موضحا اشكالها وانواعها المختلفة الصناعية والطبيعية وبعض الاعراض الناتجة عن تعاطيها وادمانها , مشددا على أهمية مراقبة الأبناء ومعرفة تصرفاتهم الناتجة عن الإدمان بهدف تقديم المساعدة لهم بالوقت المناسب , مسترشدا بعدد من نشرات التوعية والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك  .
وبعد الانتهاء من عقد اللقاء تقدمن ربات البيوت بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما يقدمه من لقاءات توعوية حول المخدرات لحساسيتها وخطورتها الكبيرة على الاسرة والمجتمع , مقدرين جهود الجهاز في مكافحتها والحد من انتشارها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر