الشرطة تنظم محاضرتين حول الجرائم الالكترونية والمخدرات لربات البيوت في أريحا

الشرطة تنظم محاضرتين حول الجرائم الالكترونية والمخدرات لربات البيوت في أريحا
تاريخ النشر: 2019/11/07 - 09:25 صباحا

أريحا - نظمت الشرطة اليوم محاضرتين حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني والمخدرات لـ 20 ربة اسرة في مدرسة بنات اريحا الأساسية، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية في محافظة اريحا .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه المحاضرات اقيمت على مدى ساعتين ونظمت من فرع العلاقات العامة والاعلام ومكافحة المخدرات والمركز المتنقل في شرطة المحافظة للأمهات وربات البيوت، وتخللها مشاركة فاعلة ومداخلات من المشاركات.

وتهدف هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات لنشر التوعية في صفوف المشاركات من اجل الحفاظ عليهن من مخاطر الوقوع في الاشكاليات المترتبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ولتوعية اسرهن من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي، وايضا المخدرات وضرورة ابلاغ الشرطة والتواصل مع اداراتها المختصة في حال وقوع أي ابتزاز او انتهاك.

وقدم المحاضرات الرائد صابر المسيمي نائب مدير فرع مكافحة المخدرات  والملازم اول محمد ابو الهيجا وتحدثوا خلالها عن العديد من التجارب والخبرات والقضايا التي قد تحدث، وتلك التي تصل للشرطة والاخرى التي قد يتردد فيها الاشخاص عن الابلاغ، وحضر إطلاق هذه المحاضرات مديرة المدرسة عبير ابو لبده وعدد من المشرفات والمدرسات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر