التوعية الشرطية تستهدف 100 طالب وطالبة في مدارس عرب الجهالين جنوب شرقي القدس

التوعية الشرطية تستهدف 100 طالب وطالبة في مدارس عرب الجهالين جنوب شرقي القدس
تاريخ النشر: 2019/11/06 - 02:22 مساءا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة ومجلس قروي عرب الجهالين جنوب شرق محافظة القدس اليوم توعية وارشاد استهدفت طلاب وطالبات مدرستي بنات عرب الجهالين الثانوية وذكور عرب الجهالين الاساسية في قرية عرب الجهالين جنوب شرق القدس المحتلة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة ضواحي القدس واستجابة لطلب مجلس قروري عرب الجهالين نظمت فعالية توعية وارشاد شرطية، قدمها العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة  ضواحي القدس حول الجرائم الالكترونية والاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية، استهدفت 50 طالبة في الصفوف الثانوية في مدرسة بنات عرب الجهالين الثانوية بحضور رئيس المجلس القروي داود الجهالين ومديرة المدرسة ابتهاج حمد والمرشدة التربوية مجد شيحة.

وقدم العقيد حساين التوعية في مدرسة ذكور عرب الجهالين الاساسية حول سلوك الانحراف واسبابه وامثلة على اشكال السلوك المنحرف لدى الاطفال واشار الى قانون الاحداث الذي يحاسب من يرتكب أي فعل مخالف للقانون واشار لواجب كل انسان ان يتحلى بثقافة القانون والشراكة بصنع الامن والامان واحترام حق الآخرين في المجتمع.

كما وتحدث عن تداعيات اعمال التخريب المتكررة التي قام بها بعض الطلاب في المدرسة واشار لدور الشرطة في معالجة سلوك الانحراف، وكان ذلك بحضور الرائد محمد العودة مدير مركز شرطة جنوب شرق القدس وداود الجهالين ومدير المدرسة الاستاذ داود فرعون والمرشد التربوي الاستاذ سفيان زعاترة.

من جانبه اشاد رئيس المجلس بجهود شرطة ضواحي القدس وقدم الشكر على سرعة الاستجابة لطلبهم واعرب عن ثقته بان الشرطة ومن خلال هذه المعلومات القيمة التي قدمها للطالبات تساهم في رفع درجة الوعي والحماية من اخطار العالم الافتراضي عبر الانترنت.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر