الشرطة وجامعة خضوري بطولكرم يخرجان دورة تدريبية بمجال الكهرباء لضباط مراكز الإصلاح والتأهيل

الشرطة وجامعة خضوري بطولكرم يخرجان دورة تدريبية بمجال الكهرباء  لضباط مراكز الإصلاح والتأهيل
تاريخ النشر: 2019/11/05 - 08:04 مساءا

طولكرم – خرجت الشرطة وجامعة فلسطين التقنية خضوري  بطولكرم  اليوم دورة تدريبية بمجال الكهرباء تمديدات كهربائية 1 فاز  لضباط مركز الإصلاح والتأهيل  بمقر الجامعة في طولكرم ، ضمن الاتفاقية الموقعة بين الجامعة وجهاز الشرطة في شهر أيلول من العام الماضي .

وذكـرت إدارة العلاقــات العامــة والإعلام بالشرطـة،انه حضر حفل تخريج الدورة والذي عقد في مقر جامعة خضوري, العقيد موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم و العقيد مقداد سليمان مدير الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل ، و العقيد منصور خزيمية مدير إدارة الشؤون الأكاديمية  والعقيد أسامة حمد من ادارة مركز الاصلاح  ، و القائم بأعمال رئيس الجامعة د. سائد ملاك، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. عزمي صالح، وأعضاء لجنة متابعة تنفيذ الاتفاقية من الجامعة و المقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة طولكرم والمقدم اهوان قاسم مدير مركز الاصلاح والتاهيل بطولكرم والرائد سائد بعباع وضباط و ضباط صف وأفراد ادارة مركز الاصلاح والتأهيل  الخريجون .

ورحب د. ملاك في الحضور في حرم جامعة خضوري، ، مثمناً علاقة التعاون والشراكة التي تجمع جامعة خضوري وجهاز الشرطة الفلسطينية، التي تكللت بتوقيع الاتفاقة العام الماضي، في مختلف المجالات المشتركة، ومن أهمها عقد الندوات والدورات التدريبية، خاصة التي تسهدف مراكز الإصلاح والتأهيل، الأمر الذي يحقق رؤية الطرفان في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وأشاد د. ملاك بدور جهاز الشرطة من خلال مديرياته المختلفة، في خدمة المجتمع الفلسطيني وتحقيق السلم والأمان، مؤكداً على استعداد الجامعة التام لتقديم التسهيلات، وعقد المزيد من الدورات التدريبية وتعميق علاقة الشراكة مع الجهاز، بهدف خدمة أفراد المجتمع كافة، وتحقيق التكاملية في عمل مؤسسات الدولة.

بدوره نقل العقيد سليمان تحيات مدير عام جهاز الشرطة اللواء حازم عطا الله، وإعتزازه بهذه الشراكة مع مؤسسة خضوري التي تشكل صرحاً علمياً مهماً، ومؤسسة وطنية عريقة، وأكد سليمان على أهمية الدورة التدريبية وغيرها من الدورات التي تستهدف مراكز التأهيل والإصلاح، لدورها في تعزيز النهج الإصلاحي التي تسعى عليه الإدارة من خلال نقل الخبرات والمهارات المكتسبة من الدورات إلى نزلاء المراكز، لإعادة تأهيلهم والمساعدة في دمجهم في المجتمع المحلي

من جهته أكد العقيد يدك  والعقيد  خزيمية خلال كلمتهم على مكانة الجامعة وأهميتها في الوطن بشكل عام، وفي محافظة طولكرم بشكل خاص، مثمنين دورها المهم في خدمة فئات المجتمع الفلسطيني كافة من خلال تقديم التعليم التقني الميسر، وتنظيم الدورات التدريبية في مختلف المجالات، معتبرين أن التطور النوعي والكمي الذي شهدته الجامعة وامتدادها الجغرافي في محافظات طولكرم ورام الله والعروب، هو نموذج يدعو للفخر.

وخلال اللقاء قام ممثلو جهاز الشرطة بتكريم أعضاء لجنة متابعة الاتفاقية الموقعة بين الطرفين وهم أ. عمر جودة وم. عمر السفاريني وأ. ماهر قمحاوي وأ. سامر الصعبي ود. هشام شناعة، على جهودهم الحثيثة في التنسيق ومتابعة سير الاتفاقية، بالإضافة إلى تسليم الشهادات للضباط المشاركين في الدورة التدريبية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر