المركز المتنقل يعقد لقاء توعية حول الجرائم الالكترونية بمدرسة حمدي قفيشة الاساسية في الخليل

المركز المتنقل يعقد لقاء توعية حول الجرائم الالكترونية بمدرسة حمدي قفيشة الاساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2019/11/05 - 10:22 صباحا

الخـليل - عقد اليوم مركز الشرطة المتنقل لقاء توعية حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة حمدي قفيشة الأساسية للبنات في مدينة الخليل  . 

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأنه وبهدف تفادي الوقوع كفريسة لمرتكبي الجرائم الالكترونية وللتعريف بطرق الوقاية منها واستخدام الانترنت بشكل امن , فقد عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع المركز المتنقل لقاء توعية بهذا الخصوص لطالبات مدرسة حمدي قفيشة الأساسية للبنات بمشاركة وحضور 100 طالبة  .

وتحـدث خـلال هذا اللقاء الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل عن هذه الجريمة والتي ترتكب باستخدام التكنولوجيا الحديثة المرتبطة بالإنترنت وما يحويه من وسائل للتواصل الاجتماعي التي تكون المدخل لهؤلاء المجرمين من خلال حصولهم على ادق تفاصيل معلوماتنا الشخصية واستخدامها بعمليات الابتزاز الأخلاقي والمادي مشددا على أهمية الحفاظ على معلوماتنا الشخصية وعدم التحدث مع الغرباء او الدخول للمواقع المشبوهة او فتح الروابط مجهولة المصدر  .

وبعد نهاية اللقاء اكدت إدارة المدرسة على أهمية الشراكة مع جهاز الشرطة لتعزيز ونشر الوعي بمختلف المجالات التي تهتم بطلبة المدارس , معبرة عن شكرها وتقديرها لعقد لقاء بهذا الخصوص الذي يحتوي درجة كبيرة من الأهمية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر