الشرطة والمجلس الموحد لأولياء أمور الطلبة يبحثان سبل التعاون المشترك في الخليل

الشرطة والمجلس الموحد لأولياء أمور الطلبة يبحثان سبل التعاون المشترك في الخليل
تاريخ النشر: 2019/11/04 - 01:49 مساءا

الخـليل - بحثت الشرطة اليوم مع المجلس الموحد لأولياء أمور الطلبة سبل تعزيز العمل والتعاون المشترك لما فيه مصلحة للطلاب بمحافظة الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن وفداً من المجلس الموحد لأولياء أمور الطلبة في محافظة الخليل ضم السيد عبد اللطيف مرقة مدير المجلس وعدد من الأعضاء قد زار مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا بالعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة .

وقد رحب القدومي بالوفد الزائر مشيداً بالتواصل الدائم ما بين جهاز الشرطة ومجلس أولياء الأمور لما فيه مصلحة لدعم العملية التعليمية وكافة الطلاب، مؤكد على جاهزية الشرطة الدائمة في سبيل نشر وتعميم الثقافة الأمنية بين الطلاب من خلال اللقاءات والزيارات والمحاضرات التي تقوم بها في جميع مدارس المحافظة بشتى المواضيع والقضايا التي تعنا بالمجتمع وبالأسرة، مشدداً على أن الشرطة تبذل كافة جهودها من أجل دعم المسيرة التربوية والتعليمية في محافظة الخليل .

في المقابل أشاد السيد مرقة بالجهود العظيمة والتي تبذلها شرطة محافظة الخليل في سبيل دعم المسيرة التعليمية وذلك من خلال عقد لقاءاتها المستمرة ومحاضراتها لطلاب المدارس وأيضاً على الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة وخاصة شرطة المرور في تنظيم حركة السير وتسهيل عبور الطلبة إلى مدارسهم خلال العام الدراسي , مطالباً بضرورة تعزيز هذا العمل والتعاون المشترك ما بين الجانبين لما فيه مصلحة لكافة الطلاب .

وفي نهاية الزيارة أكد الجانبين على أهمية عقد المزيد من هذه اللقاءات والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى النهوض بالمسيرة التربوية والتعليمية في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر