الشرطة تنظم يوم مروري لمدرسة بنات طمون الاساسية بطوباس

الشرطة تنظم يوم مروري لمدرسة بنات طمون الاساسية بطوباس
تاريخ النشر: 2019/11/04 - 09:40 صباحا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم، يوماً مرورياً لطالبات مدرسة طمون الاساسية وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات لنشر التوعية المرورية في طوباس . 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية  أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة المحافظة وبالتعاون مع مديرية التربيه والتعليم بالمحافظة، وشملت 75 طالبه وطالب شاركوا في الفعاليات الشرطية، والتي تمثلت بالاطلاع على المهام والواجبات الملقاة على عاتق الشرطة وبالأخص شرطة المرور وان يصبح الالتزام بالقوانين هو سلوك لدى مختلف شرائح وفئات المجتمع المحلي، كما قدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق والإشارات والشواخص وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات العامة والخاصة.

من جهة أخرى قامت طالبات المدرسة المشاركات  بعمل تطبيق ميداني بالقرب من المدرسة والمفارق، كيفية عبور الشوارع والمفترقات عبورا آمنا، مطالبين الجميع بأخذ جميع الاحتياطات الآمنة لسلامة ابنائنا الطلبه إثناء عبور الطريق  .
وقالت إحدى المشاركات من الطالبات أنا سعيدة لخوض هذه التجربة مع الشرطة من خلال استفادتها الكثير من المعلومات النظرية و العملية  في مجال العمل الشرطي المروري بالإضافة إلى مساعدة الشرطة في تنظيم حركة السير وخاصة إمام المدارس


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر