الشرطة تعقد محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات بمدرسة صفية الثانوية في الخليل

الشرطة تعقد محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات بمدرسة صفية الثانوية في الخليل
تاريخ النشر: 2019/10/29 - 09:17 صباحا

الخـليل -  عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات لطالبات مدرسة صفية الثانوية للبنات في مدينة يطا جنوبي الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقـات العامـة والإعـلام في الشرطـة ، بأنـه وضمن خطة جهاز الشرطة الهادفة لنشر الوعي من المخدرات ومخاطرها بين طلبة المدارس , فقد عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة توعية بهذا الخصوص لطالبات مدرسة صفية الثانوية للبنات بمشاركة وحضور 100 طالبة.

وتحدث خلال المحاضرة المساعد أول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه الافة الخطيرة واشكالها المختلفة الصناعية والطبيعية والأماكن المحتملة لزراعتها خاصة بالمناطق النائية وفي الدفيئات الزراعية , موضحا اثارها الجانبية الخطيرة على متعاطيها ومساهمتها في انتشار الامراض الخطيرة جراء الاستخدام المتكرر لأدوات التعاطي , منوها الى ضرورة عدم الوثوق بالغرباء وأخذ أية حاجيات منهم قد تكون مغلفة على شكل حلوى او الاستماع لهم حول فوائد هذه المواد , مسترشدا بعدد من الصور ونشرات التوعية بهذا الخصوص .

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات بالمحاضرة بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة لما أعطاه لهن من معلومات قيمة بهذا الخصوص مستقاة من تجربتهم العملية الطويلة , متمنين لهم دوام التقدم والازدهار .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر