الشرطة تستقبل وفد البرلمان الطلابي في جنين

الشرطة تستقبل وفد البرلمان الطلابي في جنين
تاريخ النشر: 2019/10/28 - 01:10 مساءا

جنين – استقبلت الشرطة وفد البرلمان الطلابي من مدرسة الشهيده منتهى الحوراني الاساسية في مدينة جنين .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في جنين وادارة مدرسة الشهيدة منتهى الحوراني الاساسية نظم زيارة للوفد الطلابي من البرلمان الطلابي في المدرسة المذكورة وبحضور معلمات من المدرسة لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الطلابي العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة والرائد اياد سمودي والرائد فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.


وخلال الزيارة قام عدد من طالبات البرلمان الطلابي بالتعريف على انفسهن ودورهن في البرلمان الطلابي والحديث عن البرلمان الطلابي من خلال اهدافه والادوار الفاعلة له في خدمة الطلبه  بالاضافة الى التعريف بحقوق الاطفال حول اهمية عيشهم بحرية وامان في المجتمع .


بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة بالوفد الطلابي الضيف وبين ان شرطة المحافظة تسعد بمثل هذه الزيارات لتاكد من خلالها ان ابواب شرطة المحافظة مفتوحة لابناء المجتمع بكل فعالياته واطيافه وان رسالة الشرطة واحدة وموحدة فهي من المجتمع والى المجتمع فالشراكة المجتمعية اساس في خدمة الوطن وتلبية احتياجه ونداءه.


وقامت مديرة المدرسة والوفد الطلابي بتقديم درع تكريم لمدير شرطة المحافظة تقديرا منهم على دور الشرطة وعملها في حفظ امن وامان المواطن .


وتخلل الزيارة تنظيم جولة للوفد الطلابي الضيف للتعرف على اقسام وادجارات مديرية شرطة المحافظة وطبيعة والية عمل هذه الاقسام .
ا


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر