الشرطة تكرم منتسباتها وشخصية نسويه رائدة , بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية في سلفيت

الشرطة تكرم منتسباتها وشخصية نسويه رائدة , بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية في سلفيت
تاريخ النشر: 2019/10/28 - 01:07 مساءا

سلفيت –  كرمت الشرطة اليوم منتسباتها وشخصية نسوية رائدة بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد محمد أبو بكر مدير شرطة محافظة سلفيت وبحضور عدد من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز الشرطة وبمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية الذي يصادف يوم 26– 10– 2019 كرم منتسبات شرطة مديرية سلفيت بعد كلمة ألقاها بهذا الخصوص أشار فيها لدور الشرطيات الريادي والمهمة اللاتي يقمن بها وعظمة الواجب الموكل لهن كونهن عاملات في مؤسسة شرطية وانعكاسات ذلك وتوافقه مع نضالات المرأة الفلسطينية وتضحياتها ودورها الكبير في المسيرة الفلسطينية وإبراز أهمية العمل المؤسساتي ولمسات المرأة الفلسطينية عليه والعود به جنبا إلى جنب مع الرجل. وكيف أن المرأة العاملة في الشرطة تشارك زميلها.
وأضافت أن  العقيد أبو بكر وزع شهادات التقدير والورود على الشرطيات العاملات في شرطة سلفيت تعبيراً عن فخر الشرطة بمنتسباتها.

وفي سياق متصل قام مدير شرطة المحافظة  وبرفقته عدد من مدراء الإدارات والمراكز بتكريم الأسيرة المحررة الأخت زهرة قرعوش مديرة مكتب رعاية اسر الشهداء والجرحى سابقا وهي متقاعدة , وذلك بتقديم درع بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني للمرأة الفلسطيني , وهذا التكريم يأتي كرسالة لإظهار الدور العظيم  للأسيرات الفلسطينيات في بناء وطننا المقدس ولما يقدمنه للوطن من تضحيات.
من جهتها، أعربت الأخت زهرة عن تقديرها وسعادتها لهذا التكريم واللفتة الكريمة التي قامت بها شرطة المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر