الشرطة والتوجيه السياسي تنظمان زيارة لجمعية بيت المسنين في مركز نسوي مخيم عسكر بنابلس .

الشرطة والتوجيه السياسي تنظمان زيارة لجمعية بيت المسنين  في مركز نسوي مخيم عسكر بنابلس .
تاريخ النشر: 2019/10/28 - 12:17 مساءا

نابلس - نظمت هيئة التوجيه السياسي بالتعاون مع الشرطة ومركز جمعية مركز نسوي عسكر القديم والمفوض يوم تعايش مع نزلاء بيت المسنين فيه وقدمت مأدبة غداء لمنتسبي الجمعية بمناسبة يوم المسن العالمي ويوم المرأة الوطني.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن التوجيه السياسي بالمحافظة والتفويض السياسي بشرطة المحافظة بزيارة جمعية بيت المسنين بمركز نسوي مخيم عسكر وقد حضر اللقاء مدير التوجيه السياسي العقيد تيسير عزام و العقيد كفاية دغلس المفوض السياسي بشرطة المحافظة و رئيس اتحاد المرأة الفلسطينية، السيدة وهيبه صالح، ووفد من التوجيه السياسي والعقيد نهاية محسن من التفويض السياسي  بالإضافة إلى تنظيم مخيم عسكر، وممثلي عن لجنة الخدمات. وقاموا بتقديم مأدبة غداء لمنتسبي جمعية مركز نسوي عسكر القديم بمناسبة يوم المسن العالمي ويوم المرأة الوطني وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التواصل مع مختلف فئات وشرائح المجتمع وخاصة المسنين منهم الذين يمثلون أصالة وعراقة الشعب الفلسطيني وتقديرا لجهودهم وتضحياتهم المبذولة على مدار سنين عمرهم في إعداد وتربية الأجيال.
وأكدت أن هذه الفعالية و المبادرة هي بمثابة واجبا دينيا ووطنيا تجاه هؤلاء الأمهات و الآباء الذين كان لهم الفضل الأول في تربية الأجيال و تزويدهم بخبرات عملية مرروا بها خلال الأيام و السنين داعيا مختلف مؤسسات المجتمع إلى زيادة الاهتمام و تقديم كل الرعاية و الحنان فهم أعطوا المثل الأكبر في التمسك و الثبات على هذه الأرض برغم التحديات و الصعوبات التي عاصروها و مرورا بها.
بدوره شكر القائمين على بيت المسنين التوجيه السياسي والشرطة على مبادرتها و التي تعبر عن عمق الأصالة و الانتماء إلى شعبنا الفلسطيني و خاصة إلى  آبائنا و أجدادنا وقدم جزيل الشكر لهذه اللفتة الطيبة  و التي تأتي بموازاة عمل الشرطة الرسمي في حفظ الأمن و الأمان لجميع المواطنين
وعبر المسنين في الجمعية عن  خالص الشكر والتقدير للشرطة وكافة منتسبيها على هذه أللفتة الكريمة التي تنم عن عمق الأصالة و الانتماء. .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر