مركز الشرطة المتنقل يقدم سلسلة محاضرات للتوعية الشرطية بمدارس المسقوفة والجاروشية المختلطة شمال طولكرم

مركز الشرطة المتنقل يقدم  سلسلة محاضرات للتوعية الشرطية  بمدارس المسقوفة والجاروشية المختلطة شمال طولكرم
تاريخ النشر: 2019/10/27 - 01:44 مساءا

طولكرم – قدم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل  سلسلة محاضرات للتوعية والإرشاد بمدارس المسقوفة والجاروشية المختلطة شمال طولكرم  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مركز الشرطة المتنقل بحضور المقدم زاهر بني عودة وضباط المركز وبالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والإعلام وعدد من ضابط التوعية بشرطة المحافظة قاموا بتقديم التوعية والإرشاد لطلبة مدارس المسقوفة والجاروشية المختلطة الذي تم استهداف 132 طالب وطالبة وبحضور مدراء المدارس وعدد من المعلمات والمشرفات  .

وألقى الضباط المتخصصين بالتوعية 4 محاضرات تحدثوا فيها إمام الطالبات والطلبة حول السلامة المرورية وكيفية الاستخدام الأمن للطريق والابتزاز الالكتروني والتعريف بالشرطة والسلوكيات الخاطئة وعن مخاطر الأجسام المشبوهة والمفرقعات وتمت الاجابه على جميع استفسارات وأسئلة الطلبة من قبل ضباط الاختصاص.

من جهتهم قدم مدراء المدارس الشكر لشرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمنوا  دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر