الشرطي الصغير يزور مديرية شرطة نابلس

الشرطي الصغير يزور مديرية شرطة نابلس
تاريخ النشر: 2019/10/26 - 10:29 صباحا

نابلس - نظم فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة نابلس زيارة لأطفال المخيم الصيفي (الشرطي الصغير) لمديرية شرطة نابلس والتعرف على اداراتها واقسامها.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه ومن متابعة التواصل الدائم والمستمر لفعاليات مخيم الشرطي الصغير الذي نظمته مديرية شرطة المحافظة بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بالتعاون مع مركز يافا الثقافي الصيف الماضي بمخيم بلاطة شرقي نظمت العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة زيارة لأطفال الشرطي الصغير لتعرف عليها وعلى اداراتها .

وأن هذه الزيارة تأتي انطلاق من أهداف الشرطة والمتمثلة في زرع مفاهيم وآليات عمل الشرطة في نفوس منتسبي الشرطي الصغير وتعريفهم عن كثب على عمل مختلف الإدارات والأقسام الشرطة ولزيادة الوعي الأمني والقانوني لديهم والذي يعمل على صقل شخصيته وتعلمه الاعتماد على نفسه .

وأضافت أن الرائد محمود ياسين من مرتب إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة نابلس رافق الشرطي الصغير بجولة على مختلف الأقسام في مديرية الشرطة للتعرف عليها وعلى آلية العمل في كل قسم وقام ضباط الإدارات بتقديم شروحات عن الواجبات والمهام الملقاة على عاتق كل إدارة وكل قسم .

وشكر مدير مركز يافا الثقافي فايز عرفات الشرطة على هذا التنظيم والمتابعة مع أطفال الشرطي الصغير حتى بعد انتهاء اعمال المخيم وهذا كله يعبر عن اهتمام الشرطة بمتابعة اعمالها والتواصل مع خريجي الشرطي الصغير للتأكيد على رسالة الشرطة وتدعيمها بالاهتمام والتواصل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر