بلدية بيت ليد تكرم الشرطة في طولكرم تقديرا لجهودها بحفظ الأمن وتعزيز سيادة القانون

بلدية بيت ليد  تكرم الشرطة في طولكرم تقديرا لجهودها بحفظ الأمن وتعزيز سيادة القانون
تاريخ النشر: 2019/10/24 - 08:46 صباحا

طولكرم - كرمت اليوم بلدية بيت ليد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم تقديرا لجهود الشرطة المستمرة في حفظ الأمن وتعزيز سيادة القانون في منطقة الكفريات وبيت ليد .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن وفدا من بلدية  بيت ليد  يرأسه رئيس البلدية السيد  محمد الأخرس يرافقه عدد من أعضاء البلدية قام بعمل زيارة لمديرية شرطة محافظة طولكرم التقوا خلالها العقيد حقوقي  موسى يدك مدير شرطة المحافظة  وعدد من ضباط الشرطة .

وقد رحب العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة  بالوفد الزائر, مثمنا جهود التعاون المشترك ما بين الشرطة وبلدية بيت ليد من خلال مركز شرطة بيت ليد, مؤكدا على استعداد الشرطة لتقديم المساعدة وتعزيز التعاون والعمل المشترك بهدف الرقي بالخدمات المقدمة للمواطن بكافة مجالات العمل المشتركة .

من جانبه عبر رئيس بلدية  بيت ليد السيد  محمد الأخرس عن شكره وتقديره لجهاز الشرطة لما يقوم به من تطبيق للقانون العام وحفظ النظام والسلم الأهلي والقضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية بالبلدة , بالإضافة لشكره لمركز شرطة بيت ليد  , داعيا الى الاستمرار وترسيخ هذا التعاون لما فيه مصلحة المواطن  .
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع تكريمي لمدير شرطة المحافظة تعبيرا منهم عن شكرهم وامتنانهم لجهود الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام وتطبيق القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر