الشرطة والتربية تطلقان مشروع "تعلم وانطلق" في اريحا

الشرطة والتربية تطلقان مشروع "تعلم وانطلق" في اريحا
تاريخ النشر: 2019/10/14 - 09:18 صباحا

اريحا - اطلقت الشرطة والتربية اليوم مشروع التوعية والتدريب المشترك للفرق الكشفية والمرشدات بعنوان "تعلم وانطلق " والذي تنفذه شرطة محافظة اريحا والاغوار ومديرية التربية والتعليم  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان إطلاق المشروع جاء من مدرسة عائشة ام المؤمنين الاساسية للبنات وبحضور مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي ومدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونه وعبد الحميد عاصي ممثلا عن محافظ اريحا والاغوار، وبمشاركة 100 طالب وطالبة من مختلف مدارس المحافظة والمشاركين في الفرق الكشفية والمرشدات  .

ويهدف المشروع لتدريب المشاركين وتوعيتهم ليصبحوا مساهمين اساسيين في نشر التوعية لزملائهم كل في مدرسته، وفي اربعة برامج هي المرور ومكافحة المخدرات والتدخين والسلوك الاسري المثالي والوعي حول الجرائم الإلكترونية، ويستمر المشروع لمدة شهر من التدريب ويحاضر ويدرب فيه ضباط ذوي اختصاص من مختلف ادارات الشرطة .

واكد العقيد السعدي على اهمية مثل هذه المشاريع في نشر التوعية في مجالات عديدة وفي صفوف الطلبة على اختلاف مراحل دراستهم، واشار الى الشراكة المتينة ما بين الشرطة ومديرية التربية والتعليم في مجالات كثيرة على مدار العام الدراسي والنجاحات التي حققتها المؤسستين على مستوى المحافظة .

وبدوره قدم بلاونه شكره للشرطة على هذه المبادرة وللتواصل اليومي في مشروع التوعية المشترك الى جانب هذا المشروع الجديد، اما ممثل المحافظ عاصي فقدم شكره وتقديره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لرعايته لكافة انشطة التدريب والتوعية سواء في اريحا وغيرها من محافظات الوطن، ودعا للاستمرار في هذا النهج التربوي والامني المشترك لما فيه من فائدة للجميع .

وحضر اطلاق المشروع ميسون براهمة مديرة مكتب الثقافة في المحافظة والعديد من مدراء الدوائر والادارات في شرطة المحافظة والتربية والتعليم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر