مركز الشرطة المتنقل يقدم التوعية والارشاد بمدرسة بنات الكرامة الاساسية العليا

مركز الشرطة المتنقل يقدم التوعية والارشاد بمدرسة بنات الكرامة الاساسية العليا
تاريخ النشر: 2019/10/13 - 11:46 صباحا

رام الله - قدم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل التوعية والارشاد بمدرسة بنات الكرامة الاساسية العليا في ام الشرايط  في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مركز الشرطة المتنقل بحضور المقدم سامر الدريدي وبالتنسيق مع ادارة العلاقات العامة والاعلام وعدد من ضابط التوعية بشرطة المحافظة قاموا بتقديم التوعية والارشاد لطالبات بنات مدرسة بنات الكرامة الاساسية الذي تم استهداف 120 طالبة وبحضور مدير التربية والتعليم الاستاذ باسم عريقات ومديرة المدرسة وعدد من المعلمات .

وألقى الرائد محمد بدوان من ادارة التوجية السياسي محاضرة تحدث فيها امام الطالبات عن التسوق الألكتروني الأمن وما هي النصائح لتجنب خطر السرقة او الخداع، وكيفية استخدامة بطريقة أمنة لكي نحمي أنفسنا من الخطر.

كما وألقى النقيب محمد النمورة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي وضابط التوعية بشرطة مكافة المخدرات عن اضرار المخدرات واشكالها واثرها السلبي على الفرد والمجتمع وتأثيرها على حياة متعاطيها  ودور الأسرة والمجتمع في مراقبة ابنائهم من هذه السموم الخطرة  وتم التطرق عن الطرق والوسائل الصحيحة التي يجب اتباعها لحماية أنفسنا من خطر الانترنت.

من جهتة قدم الاستاذ باسم عريقات مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة الشكر للشرطة على جهودها طول العام الدراسي على تثقيف الطلبة وتقديم النصح والارشاد لهم مؤكدا على قوة العلاقة التي تربط الشرطة ووزارة التربية والتعليم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر