الشرطة تنظم محاضرات توعية مرورية لإفادة 550 طالب وطالبة بمدارس الخليل

الشرطة تنظم محاضرات توعية مرورية لإفادة 550 طالب وطالبة بمدارس الخليل
تاريخ النشر: 2019/10/13 - 07:53 صباحا

الخـليل -  نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية مرورية لإفادة 550 طالب وطالبة بمدارس خربة امريش بمدينة دورا جنوبي الخليـل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بانه واستمرارا لنشر جهود التوعية المرورية بين طلبة المدارس لتشكيل حماية ذاتية لهم من حوادث السير ولتعريفهم بأساسيات التعامل الامن مع الطريق، فقد نظم  فرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور سلسلة محاضرات توعية بهذا الخصوص لطلاب مدرستي ذكور امريش الأساسية وبنات امريش الأساسية بمشاركة وحضور 550 طالب وطالبة  .

وتحدث خلال هذه المحاضرات النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن السلوكيات الإيجابية الواجب اتباعها اثناء استخدام الطريق العام، بالإضافة لتقديمه بعض الإيضاحات لقوانين السير المتبعة، حيث شرح للطلاب مكونات الطريق من ارصفة واشارات ضوئية واشارات وشواخص مرورية وممرات مشاة واستخداماتها، حيث تم عمل تطبيق ميداني للطلبة في ساحات المدارس وقد ابدى الطلبة مهارة عالية في ذلك، مستخدما بعض الوسائل التعليمية ذات الاختصاص  .

من جانبه وفي نهاية المحاضرات تقدمت إدارة المدارس بالشكر والعرفان لجهاز الشرطة على تعاونه الدائم والمستمر في دعم العملية التعليمية ونشر التوعية اللامنهجية بين طلبة المدارس، مطالبين بعقد المزيد من محاضرات التوعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر