المحافظة تعلن تشكيل لجنة السير الفرعية دعماً ومسانده للشرطة في جنوب شرق القدس

المحافظة تعلن تشكيل لجنة السير الفرعية دعماً ومسانده للشرطة في جنوب شرق القدس
تاريخ النشر: 2019/10/10 - 10:46 صباحا

ضواحي القدس – شاركت الشرطة اليوم محافظة القدس ووزارة النقل والمواصلات بإعلان تشكيل لجنة السير الفرعية وتحديد مهامها دعماً ومساندة للشرطة في مناطق جنوب شرق مدينة القدس .

وذكـرت إدارة العلاقــات العامــة والإعلام بالشرطـة، ان مديرة محافظة القدس مكتب العيزرية اماني قريع عقدت اجتماع حضره م.جمال شقير من وزارة النقل والمواصلات وم. محمود خالد من المجلس الاعلى للمرور و م. محمد حديدون من محافظة القدس ومحمد هلسة رئيس بلدية السواحره وعبد القادر كليب رئيس بلدية الزعيم وداوود جهالين رئيس مجلس قروي عرب الجهالين وعطا جبر رئيس قسم الحرف والصناعات في بلدية العيزرية وم. خالد محسن من  بلدية ابوديس والملازم حسن ابو زهرة من شرطة جنوب شرق القدس ومحمد علي  ابراهيم مدير سلطة ترخيص القدس في ابو ديس .

وتم مناقشة سبل تفعيل لجان السير في جنوب شرق القدس وذلك من اجل ارساء قواعد اللجنة ولاستمراريتها ولحل المشكلات المرورية التي تعاني منها المنطقة .

وعقب الاعلان عن تشكيل لجنة السير الفرعية في المنطقة تم الاتفاق على ان تكون اللجنة برئاسة مكتب المحافظة بالعيزرية وعضويتها وزارة النقل والمواصلات، البلديات والمجالس القروية، شرطة ضواحي القدس والمجلس الاعلى للمرور، ومباشرة عمل دراسة المشاكل المرورية التي تعاني منها كل منطقة على حدا و اعداد خطة مرورية لحل ازمات المرور التي تخص كل منطقة والنهوض بقطاع النقل وتحقيق السلامة المرورية وتذليل المعيقات التي تواجه هذا القطاع و تقديم الدعم اللازم من البلديات والمحافظة والمواطنين لمسانده الشرطة الفلسطينية في القضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر