المركز المتنقل ينظم عدة محاضرات توعية بمدرسة البويب الاساسية المختلطة في الخليل

المركز المتنقل ينظم عدة محاضرات توعية بمدرسة البويب الاساسية المختلطة في الخليل
تاريخ النشر: 2019/10/09 - 08:51 صباحا

الخـليل - نظم اليوم مركز الشرطة المتنقل عدة محاضرات توعية بعدة مجالات لطالبات مدرسة البويب الأساسية المختلطة في مدينة يطا جنوبي الخليـل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بانه ولتعزيز الثقافة الأمنية والمرورية بين طلبة المدارس ولتوسيع مداركهم بمحيطهم بشتى المجالات , فقد نظم اليوم مركز الشرطة المتنقل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة عدة محاضرات توعية حول الجرائم الالكترونية والاجسام المشبوهة والتوعية المرورية لطلاب مدرسة البويب الأساسية المختلطة بمشاركة وحضور 150 طالب وطالبة  .

وتحدث ضباط الشرطة خلال هذه المحاضرات عن القواعد الأساسية لاستخدام الطريق العام والالتزام بقطع الطريق من المكان المخصص للمشاة مع الانتباه لحركة سير المركبات وايضاح معاني الإشارات والشواخص المرورية الموضوعة على طرفي الطريق , وفي سياق متصل بالمحاضرات تم الحديث عن الاجسام المشبوهة وماهيتها والاشكال المختلفة لها واشكال تمويهها والأماكن المحتملة لوجودها , حيث تم التشديد عليهم بعدم العبث بها حال العثور عليها وإبلاغ من هم اكبر سنا منهم ليتم التعامل معها بالتعاون مع الجهات المختصة بشكل يحافظ على حياتهم .

كما تطرق المحاضرون الى الجريمة الالكترونية وتوضيح الأسباب الأساسية التي تجعلنا نقع فريسة لمرتكبيها والمتمثلة بالاستخدام الخاطئ للإنترنت ولمواقع التواصل الاجتماعي والحديث مع الغرباء واعطائهم صورنا ومعلوماتنا الشخصية والتي تستغل لاحقا في عمليات الابتزاز الأخلاقي والمادي وما يترتب على ذلك من مشاكل اسرية واجتماعية كبيرة .

من جانبها وفي نهاية المحاضرات تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على تعاونها الدائم والمستمر في العملية التثقيفية الخاصة بالطلبة , املين تعزيز هذا التعاون وتوسيعه لخدمة طلاب المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر