الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت لطالبات مدرسة الصناعة الثانوية المختلطة وأولياء أمورهم في نابلس

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت لطالبات مدرسة الصناعة الثانوية المختلطة وأولياء  أمورهم  في نابلس
تاريخ النشر: 2019/10/08 - 11:24 صباحا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة لطالبات مدرسة الصناعة الثانوية المختلطة وأولياء أمور الطلبة  في نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  إن هذه المحاضرة تأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية والشرطية بحياتهم وضمن برنامج المرحلة الثانية لمحاضرات التوعية الأمنية، وتحدثت المحاضرة عن الاستخدام السيئ للانترنت والشبكة العنكبوتية، وإساءة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

من جهته تحدثت الرائد لنا المخللاتي مدير المركز المتنقل في شرطة نابلس لطالبات المدرسة وأولياء أمورهم  حول الاستخدام الخاطئ لأجهزة الاتصال الحديثة والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية والأسرية والاجتماعية موجهة لهن  العديد من النصائح والإرشادات وقد تخلل المحاضرة أسئلة واستفسارات من قبل الطالبات  تم الإجابة عليها.

من جهته أشادت الهيئة التدريسية بجهود الشرطة سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن أو على صعيد الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر