الشرطة تنظم محاضرات توعية بمدرسة السيدة سارة الثانوية في الخليل

الشرطة تنظم محاضرات توعية بمدرسة السيدة سارة الثانوية في الخليل
تاريخ النشر: 2019/10/08 - 07:34 صباحا

الخـليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة السيدة سارة الثانوية للبنات في الخليـل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بانه نظرا للازدياد الملحوظ للجرائم الالكترونية بسبب الاستخدام غير المسؤول آمن للإنترنت , فقد نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع المفوض السياسي لشرطة الخليل محاضرات توعية بهذا الخصوص لطالبات مدرسة السيدة سارة الثانوية بمشاركة وحضور 120 طالبة  . 

وتحدث خلال هذه المحاضرات العقيد أحمد العطاونة مدير فرع التنظيم والإدارة والعقيد محمد اغريب المفوض السياسي للشرطة عن الجريمة الالكترونية وايضاحها من خلال الاستخدام غير الآمن للانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والدخول للمواقع المشبوهة أو التحدث مع الغرباء وجعل معلوماتنا وصورنا الشخصية وتفاصيل حياتنا اليومية ككتاب مفتوح على هذه المواقع , مشددين على أهمية وضع برامج الحماية من الفايروسات وعدم الوثوق بالغرباء والتوجه لمرشدة المدرسة حال التعرض لمشاكل من هذا القبيل لتتمكن من التواصل مع الجهات المختصة مع ابلاغ الاهل  .

وفي نهاية المحاضرات تقدمت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما قدمه من معلومات هامة حول الجرائم الالكترونية , املين عقد المزيد من هذه المحاضرات لأهميتها داخل المجتمع وذلك بهدف توفير الحماية الذاتية من هذه الإشكاليات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر