الشرطة تعقد محاضره حول الجرائم الالكترونية لطلبة جامعة القدس المفتوحة في سلفيت

الشرطة تعقد محاضره حول الجرائم الالكترونية لطلبة جامعة القدس المفتوحة في سلفيت
تاريخ النشر: 2019/10/05 - 04:27 مساءا

سلفيت - عقدت الشرطة اليوم محاضره تثقيفية للتوعية حول الجرائم الالكترونية، في لقاء استهدف مجموعة من طالبات وطلبة جامعة القدس المفتوحة في محافظة  سلفيت .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن العقيد محمد أبو بكر مدير شرطة المحافظة والأستاذ باسم شلش رئيس جامعة القدس المفتوحة في سلفيت، افتتحا هذه المحاضرة، والتي نظمها فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة سلفيت، وقد حاضر العقيد سامر الهندي مدير وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في الشرطة،  بما يقارب 250 طالبة وطالب من طلبة جامعة القدس المفتوحة حول الجرائم الالكترونية وكيفية حماية أنفسنا وأهلنا وأولادنا من مخاطر الانترنت وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي والأمن الشخصي ومخاطر نشر المعلومات الشخصية وتحركاتنا اليومية على مواقع التواصل،  وخطر الهواتف الذكية على معلوماتنا الشخصية وحياتنا اليومية .

وأضافت ان العقيد ابو بكر نقل في كلمته أطيب التحيات من سيادة اللواء حازم عطا الله لجامعة القدس المفتوحة ممثلة بمديرها وطاقمها وطلابها، وأكد على ان هذا الصرح التعليمي يلاقي اهتماما بالغا من مؤسسة الشرطة فهي مصنع لقادة المستقبل وموقع الاستثمار الأفضل لخلق أجيال تحمل الراية لبناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

ومن جهته شكر الدكتور باسم شلش مؤسسة الشرطة بشكل عام وشرطة سلفيت بشكل خاص على ما تقدمه للمجتمع المحلي بكافة فئاته وخاصة فئة الشباب من رعاية وتثقيف يساهم في رفع الوعي لدى هذه الفئات لما قد يتعرضون له خلال فترات حياتهم .

وفي نهاية المحاضرة اجاب العقيد سامر عن العديد من استفسارات الطلبة والطالبات الذين تقدموا بالشكر لمؤسسة الشرطة على تنظيم مثل هذه المحاضرات التوعوية المهمة لهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر