الشرطة تخرج دورة التدريب أثناء الخدمة الرابعه لمنتسبي الشرطة في طولكرم

الشرطة تخرج دورة التدريب أثناء الخدمة الرابعه لمنتسبي الشرطة في طولكرم
تاريخ النشر: 2019/10/03 - 08:20 مساءا

طولكرم– خرجت الشرطة اليوم دورة (التدريب أثناء الخدمة) الرابعة لعدد من ضباط شرطة  بواقع (50) ساعة تدريبية تلقاها منتسبي  الدورة  موزعة على خمسة أسابيع في قاعة مديرية شرطة طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في اختتام وتخريج الدورة العقيد نائل ابو صلاح مدير وحدة هندسة المتفجرات نيابة عن مدير شرطة المحافظة والمقدم عبد الناصر الاسود منسق التدريب في شرطة المحافظة والرائد مجدي زعبوط مدرب الدورة من الشرطة الخاصه , وعدد من الضباط والمدربين المشرفين على الدورة, والضباط المشاركين في الدورة التدريبية وجرى تخريج الدورة في قاعة مديرية شرطة المحافظة.
وفي بداية اللقاء نقل العقيد ابو صلاح تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطه وتحيات العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة  للحضور مؤكدا على أهمية هذه الدورة خلال العمل الشرطي , وعبر عن شكره وامتنانه لادارة التدريب والفريق التدريبي من ادارة التدريب وشرطة المحافظة لجهودهم في الرقي بالعمل الشرطي  وانجاح هذه الدورة.
وبين أن هذا النوع من البرامج التدريبية والذي يتم أثناء الخدمة له عدد من الفوائد للمتدرب أهمها توفير الوقت والجهد وتطبيق ما تم تعلمه على ارض الواقع من قبل المنتسب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر