الشرطة تشارك بانطلاق فعاليات مهرجان الجوافة الرابع في قلقيلية

الشرطة تشارك بانطلاق فعاليات مهرجان الجوافة الرابع في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/10/02 - 04:56 مساءا

  قلقيلية - شاركت الشرطة اليوم المواطنين بانطلاق فعاليات مهرجان الجوافة الرابع  والذي جرى تنظيمه في متنزه و حديقة الحيوانات الوطنية في مدينة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وتحت رعاية  دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتيه و  بحضور عدد من الوزراء و أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح و عدد من المحافظين و  السفراء و  اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة  قلقيلية  و العميد غازي بشارات قائد منطقة قلقيلية و العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والهيئات المحلية و رؤساء الغرف التجارية و البلديات وحشد  من أهلنا في الداخل الفلسطيني و  من داخل وخارج المحافظة.

وأضافت ، أن هذه المشاركة تأتي  انطلاقا من  ايمان  مؤسسة الشرطة بالمشاركة مع فعاليات المجتمع بكل مناحي الحياة  حيث يستمر هذا المهرجان  ثلاثة أيام متواصلة يتخلله أمسيات فنية و فقرات ترفيهية حيث تم وضع أمر عمليات خاص  يتضمن تامين الوفود القادمة للمدينة من أجل  حفظ الأمن  والأمان والحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم وتوفير أماكن لهم ولمركباتهم وخاصة القادمين من خارج المحافظة .

و قد تخلل إفتتاح المهرجان عدد من الكلمات و التي  أكد المتحدثون خلالها بان المهرجان ينسجم مع توجهات قيادتنا الفلسطينية الحكيمة بتنمية القطاع الزراعي الذي يعاني من الاستيطان والاستهداف الإسرائيلي معتبرين قطاع الزراعة من القطاعات المهمة في فلسطين وهو من أهم مقومات صمود شعبنا للحفاظ على الأرض ومساعدة المزارعين في الترويج لمنتجاتهم وتخفيف الأعباء عنهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر