الشرطة تشارك بالاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمسنين في ضواحي القدس

الشرطة تشارك بالاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمسنين في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/10/01 - 11:25 صباحا

ضواحي القدس - شاركت الشرطة اليوم وزارة التنمية الاجتماعية بالاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمسنين والذي يصادف الأول من تشرين أول/ اكتوبر من خلال تنظيم فعاليات في بلدات شمال غرب القدس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن معالي د. احمد المجدلاني وزير التنمية الاجتماعية وعطوفة الأخ عبد الله صيام نائب محافظ القدس والعقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس زاروا بلدية بدو وكان في استقبالهم سعادة رئيس البلدية سالم ابو عيد، وجرى لقاء في بلدية بدو بحضور حشد من المواطنين وموظفي الوزارة وضباط الشرطة وممثلين عن المجالس المحلية والمؤسسات في بلدات شمال غرب القدس، ورحب رئيس بلدية بدو بالضيوف وأعرب عن تقديرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة لإحياء مناسبة اليوم العالمي للمسنين.

وفي كلمته معالي الوزير المجدلاني نقل تحيات الحكومة للمواطنين الصامدين في ضواحي القدس وبدأ عن حدث مؤسف امس في المنطقة وقال " بدأت اليوم زيارتي المقررة بمناسبة اليوم العالمي للمسنين الى مدرسة ذكور الجيب والتقيت بأسرة التربية والتعليم في ضواحي القدس للاطمئنان على المعلم الذي تعرض للاعتداء الغاشم والضرب من قبل اشخاص خارجين عن القانون والعادات والتقاليد الفلسطينية الاصيلة، واعرب عن عزم الحكومة على اعتبار هذه القضية جريمة وليست جنحة كونها تمس هيبة القانون وتتطاول على من هم يكرسون وقتهم وجهدهم لتربية وتعليم ابنائنا.

وأكد بان وزارته تسعى جاهدة لتنفيذ برامج من شأنها ان توفر العيش الكريم والحياة المحترمة للمواطنين والمسنين الذين فقدوا من يرعاهم باقي أعمارهم.

من جانبه نقل العقيد فواز تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مهنئا بمناسبة اليوم العالمي للمسنين وأشار بان هذه المناسبة تكريم للمسنين من الآباء والأمهات فهم حملة إرث كبير من العادات والتقاليد الفلسطينية الأصيلة، التي تُنقل من جيل إلى جيل، وأشار بان ما حدث يوم أمس اعتداء مؤسف على معلم في مدرسته، وعلى الفور وبعد ان تلقينا شكوى المعلم تمكنت الشرطة من القبض على شخص وجاري البحث عن اثنين آخرين يشتبه تورطهم بهذه القضية وسيتم احالتهم الى القضاء ولن تتهاون الشرطة مع الخارجين عن القانون.

وتوجه معالي الوزير ونائب المحافظ ومدير شرطة ضواحي القدس وفد مرافق لهم الى بيت رعاية المسنين في راهبات المخلص في قرية القبيبة شمال غرب القدس المحتلة وكان في استقبالهم سعادة رئيس مجلس قروي القبيبة حسنين حمودة، ورئيس الدير وعدد من الراهبات، واطلعوا على احوال المسنين وتفقدوا المرضى منهم وقدموا لهم التهاني بمناسبة اليوم العالمي للمسنين كما وقدموا لهم الورود والهدايا الرمزية مقدمة من الوزارة والشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر