المشاركة في اجتماع حول توفير الخدمات لضحايا العنف الاسري في طولكرم

المشاركة في اجتماع حول توفير الخدمات لضحايا العنف الاسري في طولكرم
تاريخ النشر: 2019/09/30 - 12:25 مساءا

طولكرم –عقدت الشرطة  اليوم بالتعاون مع الشركاء في حماية الاسره والاحداث  للتباحث من اجل توفير افضل الخدمات لضحايا العنف الاسري  في طولكرم  .

وذكر ت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان العقيد حقوقي  موسى يدك  مدير شرطة المحافظه  استقبل وفد من شركاء حماية الاسره والاحداث ضم كل من السيده اسماء عوده مسؤولة الدائره القانونيه في المحافظه  والسيده صباح الشرشير من التنميه الاجتماعيه لبحث اليات التعاون المشترك لتقديم افضل الخدمات لضحايا العنف الاسري في طولكرم.

واضافت ان اللقاء عقد بحضور المقدم منتصر برهم مدير دائرة حماية الاسره والاحداث والنقيب هويدا الجبالي من دائرة حماية الاسره والاحداث في شرطة المحافظه وتم بحث اليات التعاون المشترك بين الشركاء في لجنة حماية الاسره المكونه من الشرطه(دائرة حماية الاسره والاحداث) والمحافظه والتنميه الاجتماعيه  لتقديم افضل الخدمات لضحايا العنف الاسري التي ترد الى كافة الشركاء لتحقيق المصلحه الفضلى للاطفال الذين يتعرضون للانحراف كما تم بحث القضايا المتعلقه بحماية النساء والاطفال وتوفير الحمايه اللازمه لهم وتم الخروج بتوصيات اهمها توفير مكان امن للنساء من ضحايا العنف وتوفير حمايه للمؤسسات التي تؤي الاطفال ومتابعتها.

وفي نهاية اللقاء شكر الحضور مدير شرطة المحافظه على اهتمامه واستضافته للقاء لما له من اثر كبير في انجاح اللقاء وتعزيز التعاون المشترك.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر