الشرطة تعقد محاضرتين في مدرسة مسقط بطوباس

الشرطة تعقد محاضرتين في مدرسة مسقط بطوباس
تاريخ النشر: 2019/09/30 - 11:06 صباحا

طوباس – عقدت الشرطة اليوم محاضرتين حول آفة المخدرات والانتماء والحفاظ على الممتلكات العامه  بمدرسة مسقط الثانويه ببلدة طمون في محافظة طوباس .


وذكرت  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه المحاضرات تأتي من منطلق تعزيز الاستقرار الأمني بين كافة شرائح المجتمع وصولا إلى مبدأ الأمن مسؤولية الجميع ، ومن ضمنها المؤسسة التربوية من اجل الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية والقانونية بين اوساط الطلبه .

 

من جهته أكد العقيد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة إن مثل  هذه المحاضرات  ستستمر على مدار هذا الفصل الدراسي ، إضافة إلى عمل لقاءات مع أولياء أمور الطلبة ، مضيفا في الوقت نفسه إن محاضرات الشرطة و لقاءاتهم مع الطلبة و المواطنين ، باتت مطلب الجميع في المحافظة ، مواطنين و مؤسسات ، وأوضح  ان الشرطة حريصة , على خلق بيئة آمنة بين كافة شرائح المجتمع , وترسيخ شعار " يدا بيد نحو بيئة مدرسية آمنه  ".

من جهته تحدث ضباط  من ادارة المكافحة  بالمحافظة عن  المخدرات و أثارها  السلبية على المجتمع ،موضحين الأضرار الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تنتج عن هذه الآفة و موجهين عدد من الإرشادات والنصائح كالابتعاد عن رفاق السوء والتدخين وممارسة الالعاب الرياضيه التي تعزز قدرة الجسم .


وفي السياق نفسه استعرض الملازم اول ياسر بني عوده من التوجيه السياسي بشرطة المحافظة  خلال المحاضرة  عن الانتماء والولاء ، وأضاف انه يتحتم علينا إن يكون انتمائنا لفلسطين اعلى درجات الانتماء والولاء ، كما تتطرق الى الحفاظ على الممتلكات العامه  وان الحفاظ عليها واجب ديني ووطني واجتماعي وأخلاقي ، وبين ان الاهتمام بالممتلكات العامه يدل على مدى تحضر الانسان ومحبته وانتمائه لوطنه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر