الشرطة تنظم محاضرتين توعويتين حول الأجسام المشبوهة والعمل الشرطي في جنين

الشرطة تنظم محاضرتين توعويتين حول الأجسام المشبوهة والعمل الشرطي في جنين
تاريخ النشر: 2019/09/30 - 09:34 صباحا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين اليوم محاضرتين توعويتين حول مخاطر الاجسام المشبوهة في مدرسة ذكور حطين الاساسية وكذلك محاضرة حول التعريف بالعمل الشرطي ومهامه في مدرسة ذكور الكرامة الاساسية في مدينة جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان النقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة تحدث في محاضرته وبحضور (40) طالب من طلبة مدرسة ذكور حطين الاساسية حول مخاطر الاجسام المشبوهة والية تعامل فرع هندسة المتفجرات مع هذه الاجسام وانواعها وكيفية التصرف الصحيح في حال العثور عليها كما واشار الى حجم المخاطر المترتبة عن التعامل الفردي والغير مبنى على علم او دراسة مع هذه الأجسام المشبوهة وكذلك الألعاب النارية على حياة وارواح من يتعامل بها وعلى حياة المواطنين والسلامة العامة.
و تقديم النصائح والإرشادات اللازمة للطلبة بعدم لمس أية جسم مشبوه  والتعامل معه في حال العثور عليه واهمية الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند مشاهدة أي جسم مشبوة او العثور عليه حتى يتم التعامل معه بشكل امن.
كما تحدث المقدم مهنا شعبان من التفويض السياسي في شرطة المحافظة في محاضرته وبمشاركة (40) طالب من طلبة مدرسة ذكور الكرامة الاساسية حول التعريف بالعمل الشرطي بشكل عام واقسامه وتفرعاته وماهيته وواجبات الشرطة ومهامها الهادفة الى تحقيق خدمة الوطن والمواطن وتحقيق الصالح العام .
وفي نهاية المحاضرتين جرى نقاش من قبل الطلبة المشاركين حول موضوعهما  واللتان لاقتا الاستحسان الكبير من قبلهم وإثراء للمعلومة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر