الشرطة تنظم محاضرات توعية وإرشاد في مدرسة العيزرية الثانوية بضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرات توعية وإرشاد في مدرسة العيزرية الثانوية بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/09/29 - 12:35 مساءا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية وارشاد، استهدفت 80 طالبة بالمرحلة الثانوية في مدرسة بنات العيزرية الثانوية في مدينة العيزرية جنوب شرق القدس.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بان العقيد عاهد حساين مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس والملازم حسن ابو زهرة ضابط التوعية المرورية في مركز جنوب شرق القدس قدما اليوم محاضرات توعية وارشاد استهدفت 80 طالبة من المرحلة الثانوية في مدرسة بنات العيزرية الثانوية في مدينة العيزرية جنوب شرق القدس، وذلك بحضور مديرة المدرسة الاستاذة نضال ابو هلال والمرشدة التربوية ايمان ابو هلال وعدد من المعلمات.

تحدث العقيد حساين عن القضايا واﻻشكاليات التي يتعرض لها الطالبات جراء اﻻستخدام الخاطئ للانترنت  . واستعرض عدد من القضايا التي سجلت لدى الشرطة بهدف اخذ العبر وتجنب الوقوع بمثل تلك القضايا، حيث يجهل معظم مستخدمي التكنولوجيا الحديثة  ووسائل التواصل الاجتماعي مدى اﻻضرار الناجمة عن سوء استخدامها. كما وتحدث عن سبل معالجة حاﻻت التحرش بالفتيات بكافة اشكالها وصورها سواء كان ذلك في الشارع او المواصلات.

وقدم الملازم حسن ابو زهرة محاضرة حول الثقافة المرورية والسبل الصحيحة لقطع الشارع بشكل آمن وتحدث عن دور شرطة المرور في تنظيم السير والحفاظ على سلامة المواطنين، كما وتطرق الى السلوك السلبي لدى الفتيات والذي قد يؤثر على سمعتها.

من جهتها وجهت أشادت مدير المدرسة بجهود  شرطة ضواحي القدس، واشارت لحسن التعاون وسرعة اﻻستجابة لطلب المدرسة، واكدت على ضرورة التواصل من اجل اعطاء التوعية واﻻرشاد انطﻻقا من الخبرات الكبيرة لدى الشرطة بمختلف اداراتها ولتشمل اكبر عدد ممكن من طالبات المدرسة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر