الشرطة تشارك بندوة عن السلم الأهلي والعلاقة بين لجان الإصلاح والشرطة بسلفيت

الشرطة تشارك بندوة عن السلم الأهلي والعلاقة بين لجان الإصلاح والشرطة بسلفيت
تاريخ النشر: 2019/09/26 - 11:31 صباحا

سلفيت –  شاركت الشرطة اليوم بندوة نظمها مركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية "شمس" عن السلم الأهلي و العلاقة بين رجال الإصلاح و العشائر و الشرطة في محافظة  سلفيت.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد محمد ابو بكر مدير شرطة محافظة سلفيت وبرفقته عدد من مدراء الإدارات شاركوا في الندوة التي أقيمت في المركز الجماهيري بمبنى بلدية سلفيت , وأدارها الدكتور عمر رحال مدير مركز "شمس" , وحضرها ممثلين عن المحافظة والمؤسسة الأمنية , وعدد من رؤساء لجان الإصلاح في المحافظة.
وأضافت أن العقيد أبو بكر مدير شرطة المحافظة شكر القائمين على هذه الندوة واكد على التعليمات المستديمه لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لبذل كل الجهود وان الشرطة دائمة العمل على إيجاد وخلق كل السبل لتطوير الخدمات الأمنية التي تقدمها للمواطنين جنبا إلى جنب مع المسؤولية المجتمعية لبناء أجيال أكثر وعيا و إرادة على تطبيق سيادة القانون .
ومن ناحيته أشاد د. رحال  بدور الشرطة وأكد على أن المواطن الفلسطيني بات يشعر بأهمية دعمه ومشاركته لمؤسسات الوطن وعلى رأسها الشرطة الأقرب للمواطن والأكثر تلمسا لاحتياجاته وهمومه .
وفي نهاية اللقاء تم الخروج بالعديد من التوصيات والتي سيتم العمل على تحقيقها مستقبلا بتكرار مثل هذه الندوات وأكد الحضور على ضرورة إشراك القضاء الفلسطيني والنيابة العامة في اللقاءات القادمة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر