شرطة قلقيلية تكرم اللواء إبراهيم البلوي محافظ سلفيت السابق

شرطة قلقيلية تكرم اللواء إبراهيم البلوي محافظ سلفيت السابق
تاريخ النشر: 2019/09/25 - 06:17 مساءا

قلقيلية – كرمت اليوم شرطة محافظة قلقيلية عطوفة المحافظ اللواء إبراهيم البلوي محافظ سلفيت السابق وذلك لمناسبة انتهاء عمله، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم له في محافظة سلفيت .

وحضر التكريم عطوفة محافظ محافظة سلفيت الجديد اللواء الدكتور عبد الله كميل واللواء والعقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة قلقيلية والعقيد محمد أبو بكر مدير شرطة محافظة سلفيت ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والأهلية وقادة الفصائل ورؤساء المجالس المحلية والبلدية وعدد كبير من أهالي المحافظة في سلفيت ومن محافظة قلقيلية .

واضافت، إن هذا التكريم جاء لدور عطوفة المحافظ اللواء إبراهيم البلوي الريادي في دعم مسيرة البناء والتنمية والتطور والارتقاء بمحافظة سلفيت بكافة الميادين والمجالات وأماكن التجمعات السكنية.

من جهته أشاد العقيد حقوقي سائد زهران بالعلاقة المتميزة والمتينة التي بناها وشيدها اللواء إبراهيم البلوي مع الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية ومختلف الدوائر الرسمية والمؤسسات الأهلية والفعاليات الشعبية في محافظة سلفيت ودعمه المتواصل لإيجاد حالة أمنية ايجابية ومستقرة ينعم بها جميع المواطنين وتساهم إلى حد كبير في عملية التطور والبناء .

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع تكريمي من قبل مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي سائد زهران الى اللواء إبراهيم البلوي وذلك تقديرا له ولجهوده أثناء عمله محافظا لمحافظة سلفيت كما تم تقديم دروع تكريمية وتقديرية من قبل عدد من المؤسسات الأمنية والمدنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر