الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لـ 300 طالب وطالبة في مدارس عجه في جنين

الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لـ 300  طالب وطالبة في مدارس عجه في جنين
تاريخ النشر: 2019/09/25 - 05:48 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة وادرات وافرع الشرطة ( المرور، وحماية الاسرة والاحداث، ومكافحة المخدرات، وهندسة المتفجرات، والمباحث )سلسلة محاضرات توعية تثقيفية وأمنية شاملة لمدارس بلدة عجه جنوب مدينة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه شارك في تقديم هذه المحاضرات مسؤولي التوعية والارشاد في افرع وادارات شرطة المحافظة حيث قدم كل من الرائد اياد ابو الرب من فرع المرور والنقيب محمد قبها من فرع المباحث العامة والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات والملازم امين ابو الرب من مكافحة المخدرات والمساعد اول امل هصيص من وحده حماية الاسرة والاحداث محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه .

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية والسلامة المرورية والأجسام المشبوهة والابتزاز الالكتروني ومخاطر الانترنت وحول آفة المخدرات وعمالة الاطفال والاحداث  واستفاد منها ( 300 ) طالب وطالبة شملت مدارس البلدة وهي( بنات عجه الاساسية ، ذكور عجه الاساسية ، ذكور عجه الثانوية ، ذكور عجه الاساسية العليا ، بنات عجه الثانوية ).

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر