الشرطة تنظم فعالية ترفيهية وتعليمية في طوباس

الشرطة تنظم فعالية ترفيهية وتعليمية في طوباس
تاريخ النشر: 2019/09/25 - 07:33 صباحا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم برنامجاً ترفيهياً وتعليمياً لطالبات وطلاب المدارس، حيث انطلق هذه البرنامج بمدرسة بنات طوباس الاساسية الاولى وسيستمر ليشمل كافة مدارس محافظة طوباس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان الفعاليات شملت لقاءات ميدانية مع الطلاب وهدفت لنشر التوعية في صفوفهم والتواصل معهم بطريقه تتناسب مع اعمارهم وتقديم عدد من الإرشادات المهمة لهم من قبل ضباط التوجيه السياسي والمعنوي  وكذلك تقديم فقرات ترفيهية وألعاب شعبية.

واضافت بان الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطة والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الطلاب في جميع المدارس والروضات والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات الخدمة والحماية والتواصل الفعال، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم .

بدورها  قدمت مديرة المدرسة جزيل الشكر والامتنان إلى مديرية شرطة المحافظة على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في رفع الثقافة الأمنية وتقديم المحاضرات والنشاطات الترفيهية القيمة للطلاب، والتواصل الدائم والمستمر ما  بين الشرطة والمدرسة في كافة المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر