بحث التعاون المشترك بين مديرتي الشرطة و التربية و التعليم في قلقيليه

بحث التعاون المشترك بين مديرتي  الشرطة و التربية و التعليم في قلقيليه
تاريخ النشر: 2019/09/23 - 12:26 مساءا

قلقيلية - بحث  اليوم وفد من مديرية شرطة محافظة قلقيلية و مديرية التربية والتعليم سبل تعزيز التعاون المشترك  من اجل النهوض بالواقع التعليمي و التربوي في محافظة قلقيليه.


جاء ذلك خلال زيارة قام بها  العقيد  حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة  يرافقه عدد من الضباط  إلى مديرية التربية والتعليم ،وكان في استقبالهم و لقائهم  مدير مديرية التربية والتعليم أ. صالح ياسين  و عدد من الأكاديميين .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  الأستاذ صالح ياسين رحب  بمدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له ، اكد على العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة الفلسطينية ومديرية التربية، ومشيدا بأداء جهاز الشرطة في توفير الأمن الأمان للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة وفي الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم ودورهم المميز في توفير الأمن للطلاب وخاصة خلال تقديمهم امتحانات الثانوية العامة وامتحانات التوظيف ، وتسهيل دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم .
و في السياق نفسه أكد  العقيد حقوقي سائد زهران  على  تعليمات وتوجيهات قيادة  الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على المسيرة التعليمية و التربوية  ، وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في دراستهم، سواء  من خلال نشر الدوريات الصباحية و المسائية في محيط المدارس من جهة ، و من جهة أخرى من النشاطات و الفعاليات التوعوية و التثقيفية لطلبة المدارس بمختلف المواضيع الشرطية .
.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر