الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية شرطية في بلدتي بيت قاد وعابا في جنين

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية شرطية في بلدتي بيت قاد وعابا في  جنين
تاريخ النشر: 2019/09/23 - 11:32 صباحا

جنين  – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم والمركز المتنقل وفرع المرور وهندسة المتفجرات سلسلة محاضرات توعية شرطية حول عمل الشرطة ومخاطر وسلبيات الانترنت لمدرسة بيت قاد الثانوية للبنات والسلامة المرورية لمدرسة بيت قاد الثانوية للبنين ومخاطر الأجسام المشبوهة لمدرسة عابا الثانوية المختلطة .


وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في تقديم هذه المحاضرات طاقم المركز المتنقل بحضور المقدم عماد أبو الرب مدير المركز والرائد إياد أبو الرب مسؤول التوعية والإرشاد في فرع المرور والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات .


وقدم المركز المتنقل محاضرتين في مدرسة بيت قاد الثانوية للبنات تمحورت حول عمل الشرطة ومهامها وأقسامها وعن مخاطر وسلبيات الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل ذات فائدة وعلم ولا تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي وذلك بمشاركة ( 60 ) طالبة .


كما قدم الرائد إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد من فرع المرور محاضرتين لطلبة مدرسة بيت قاد الثانوية للبنين تحدث خلالها عن حوادث الدهس وعن مخاطر قطع الشارع وعن قيادة المركبات والدراجات والمركبات الغير قانونية وحول كيفية الاستخدام الأمن للطريق والقيادة السليمة والآمنة للدراجات الهوائية وذلك بمشاركة ( 60 ) طالب .


وفي محاضرتي النقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات قدمها لمدرسة عابا الثانوية المختلطة بمشاركة ( 80 ) طالب وطالبة تحدث خلالها حول آلية وكيفية تعامل فرع هندسة المتفجرات مع الأجسام المشبوهة وكيفية التصرف الصحيح في حال العثور عليها كما وأشار إلى حجم المخاطر المترتبة عن التعامل الفردي مع هذه الأجسام وعلى والسلامة العامة وفي حال العثور عليها أهمية الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) حتى يتم التعامل معها بشكل امن.
ولاقت المحاضرات الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين كما وثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر