المركز الشرطي المتنقل في جنين يزور بلدة سيلة الظهر

المركز الشرطي المتنقل في جنين يزور بلدة سيلة الظهر
تاريخ النشر: 2019/09/22 - 12:05 مساءا

جنين – زار طاقم المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بلدة سيلة الظهر ونظم يوم توعوي لمدرسة بنات سيلة الظهر الاساسية الجديده .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز التقى برئيس واعضاء بلدية سيلة الظهر وفعاليات شعبية في البلدة وذلك في قاعة البلدية .
حيث اطلع مدير المركز المقدم عماد ابو الرب الحضور على ماهية عمل المركز ومهامه وبين اهمية تواصل الشرطة مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف اماكن تواجدهم ، كما وتم بحث سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والبلدية والحديث حول المشاكل التي تواجه البلدية واليات الحلول لها ، كما وجرى الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين في اللقاء والاجابة عليها .
وفي حديثه رحب رئيس البلدية بالوفد وبين مدى اهمية التعاون مع الشرطة لايجاد الحل لعدد من القضايا والاشكاليات التي تهم الصالح العام ومطالبتهم بالعديد من الزيارات والاجتماعات وتقديم المزيد من محاضرات التوعية والارشاد لمدارس البلدة   كما وقدم الحضور شكرهم لجهود شرطة الرامية الى تحقيق امن وامان المواطن والمجتمع.
وفي ذات السياق قام المركز بتقديم محاضرة لطالبات مدرسة بنات سيلة الظهر الاساسية الجديده عن ماهية المركز الشرطي المتنقل والتعريف بمهامه والخدمات المقدمة للجمهور .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر