الشرطة تنظم يوم مروري لإفادة 560 طالب بعدد من مدارس الخليل

الشرطة تنظم يوم مروري لإفادة 560 طالب بعدد من مدارس الخليل
تاريخ النشر: 2019/09/22 - 09:10 صباحا

الخـليل - نظمت الشرطة اليوم يوما مروريا لإفادة 560 طالب وطالبة في عدد من المدارس بمدينة الخليل .  

وذكــرت إدارة العلاقات العامـة والإعـلام بالشرطـة، بأنه ولنشر التوعية المرورية وتعريف الطلبة بكيفية استخدام الطريق بشكل امن ولتفادي الوقوع كضحايا لحوادث السير، فقد نظم فرع العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة وبالتعاون مع شرطة المرور يوما مروريا لطلاب مدرستي الكورية الأساسية للبنين وعمر بن الخطاب الأساسية للبنات بمشاركة وحضور 560 طالب وطالبة .

وقام خلال هذا اليوم المروري النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والارشاد بشرطة المرور بالتحدث عن قوانين السير وطرق تطبيقها والمهام التي يقوم بها شرطي المرور من تنظيم لحركة السير وضبط للحالة المرورية بالشارع العام, كما تطرق للإشارات والشواخص المرورية وكيفية التعامل معها بعد شرحه لما تعنيه مع تشديده بالوقت عينه الى أهمية قطع الطريق من المكان المخصص مع الانتباه لحركة سير المركبات  .

وقد شملت فعاليات اليوم المروري عمل تطبيقات ميدانية بساحات المدراس والشارع العام باستخدام بعض الوسائط التعليمية ذات الاختصاص، حيث ابدى الطلاب مهارة عالية في تنفيذ بعض القوانين التي تعلموها .

وفي نهاية الفعاليات تقدمت إدارة المدارس بجزيل الشكر والعرفان لجهاز الشرطة على ما قدمه من معلومات هامة حول التوعية المرورية، بالإضافة لاستخدامه نظام التعليم اللامنهجي في إيصال المعلومة وتثبيتها في عقول الطلبة، املين استمرار هذا التعاون وتعزيزه لما له من مصلحة للطلاب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر