الشرطة تنظم أنشطة توعية مرورية لافادة 590 طالب بمدارس بلدة خاراس في الخليل

الشرطة تنظم أنشطة توعية مرورية لافادة 590 طالب بمدارس بلدة خاراس في الخليل
تاريخ النشر: 2019/09/15 - 09:03 صباحا

الخـليل - نظمت الشرطة اليوم أنشطة توعية وارشاد لافادة 590 طالب وطالبة بعدد من مدارس بلدة خاراس شمال غرب الخليل .

وذكــرت إدارة العلاقات العامـة والإعـلام بالشرطـة، بأنه واستمرارا لجهود نشر التوعيـة المرورية بين طلبة المدارس, فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور أنشطة توعية مرورية في مدرستي خالد بن الوليد الأساسية للبنين والخنساء الأساسية للبنات بمشاركة وحضور 590 طالب وطالبة .

وتحدث النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور خلال هذه الانشطة عن السلوكيات والاداب العامة الواجب اتباعها اثناء استخدام الطريق العام, حيث أوضح للطلبة بعض قوانين السير المتبعة وكيفية تطبيقها, بالإضافة لتقديمه شراح وافي عن معاني الإشارات والشواخص المرورية وكيفية التعامل معها, مع تشديده على أهمية قطع الطريق من خلال المكان المخصص لذلك مع الانتباه لحركة المركبات في كلا الاتجاهين .

كما تخلل هذه الأنشطة عمل تطبيق ميداني على الشارع العام بمشاركة الطلاب في كيفية قطع الطريق والتعامل مع الشواخص المرورية وإيقاف المركبات بواسطة الإشارات الخاصة بذلك لتامين قطع الطريق, بالإضافة لبعض الأنشطة الرياضية .

وفي نهاية الأنشطة تقدمت إدارة المدرستين بالشكر والتقدير الكبير لجهاز الشرطة على ما قدمه لطلبة البلدة من معلومات وانشطة تعمل على تعريفهم بمحيطهم وكيفية التعامل معه خاصة الأنشطة المرورية, املين استمرار هذه الأنشطة وتكثيفها بهدف توفير حماية ذاتية من قبل الطلاب انفسهم من حوادث السير .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر