الشرطة تطلق برنامج الشراكة المجتمعية في بلدة العوجا

الشرطة تطلق برنامج الشراكة المجتمعية في بلدة العوجا
تاريخ النشر: 2019/09/15 - 07:49 صباحا

أريحا - أطلقت الشرطة اليوم برنامج الشراكة المجتمعية والتوعية الأمنية والشرطية في محافظة اريحا والاغوار .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج يأتي ضمن استراتيجية الشرطة للتواصل مع المجتمع المحلي وتشجيع المجتمع واطيافه للانخراط الفعال في برامج الشرطة المجتمعية وصولا للوقاية من الجريمة وسلامة المجتمع .

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي الى اهمية التواصل ما بين الشرطة ومكونات المجتمع وخاصة في مناطق الاغوار، واكد ان جميع ادارات الشرطة ستساند هذا البرنامج عبر نشر التوعية واللقاءات الميدانية والزيارات بهدف نشر الوعي ومكافحة الجريمة قبل وقوعها والحفاظ على الناس وامنهم ومقدراتهم .

وبوشر بالبرنامج والذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي من المدارس عبر لقاء جمع الضباط من مركز شرطة العوجا المجتمعي بأكثر من 40 طالب في مدرسة ذكور العوجا الثانوية، حيث تم الحديث عن العديد من المحاور والنقاشات التي تركزت على تعريف الطلاب بالشرطة الفلسطينية واداراتها وبرامجها الموجهة نحو المجتمع، وايضا عن بعض الآفات التي تهدد المجتمع وافراده واسره واهمها المخدرات والجرائم الالكترونية وغيرها .

واشاد مدير المدرسة تيسير دراغمه بهذا البرنامج وقدم شكره لقيادة الشرطة لرعايتها مثل هذه الانشطة، ولإطلاق هذا البرنامج من مدرسته وتفاعل الطلاب مع المحاضرين المختصين من الشرطة ولما لذلك من اثر ايجابي على سلوكهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر