الشرطة ومحكمة الصلح ومديرية النقل والمواصلات تتباحث سبل التعاون المشترك بطوباس

الشرطة ومحكمة الصلح ومديرية النقل والمواصلات تتباحث سبل  التعاون المشترك بطوباس
تاريخ النشر: 2019/09/10 - 11:38 صباحا

طوباس – تباحثت الشرطة ومحكمة الصلح ومديرية النقل والمواصلات سبل التعاون المشترك فيما بينها وذلك خلال زيارة قام بها اليوم العقيد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس لمديرية النقل والمواصلات ومحكمة الصلح بالمحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارات تأتي في إطار توثيق العلاقة بينها وبين كافة المؤسسات وتعزيز العمل المشترك والتكاملية و مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

من جهته ثمن العقيد هيثم دغلس  أداء المؤسستين في المحافظة و أشاد بالمساعي الدائمة لتطوير بيئة العمل الخاصة بالمؤسسات التي تخدم شريحة واسعة من المواطنين، إذا أن الرقي الاقتصادي يستوجب بالضرورة رقياً في تقديم الخدمات للمواطنين و تسهيل الإجراءات المتعلقة بالعمل اليومي بكل مصداقية و شفافية و هو أمر يلمسه الجميع  بوضوح في عمل المؤسسات في المحافظة .

من جانبهم رحب مدراء المؤسستين بمدير شرطة المحافظة العقيد هيثم دغلس والوفد المرافق  و أشادوا على مساعي الشرطة  في التواصل مع المؤسسات العاملة في محافظة طوباس، داعين إلى استمرارية العمل بروح الحرص على المصلحة العامة،مشيدين بالجهود التي تبذلها مديرية شرطة المحافظة  في حفظ الآمن والنظام العام،  و الذي كان له الأثر الكبير بإعطاء الصورة المشرقة لهذه المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر