محافظ جنين والشرطة يكرمون عدد من مدراء الاجهزة الامنية والمدنية في جنين

محافظ جنين والشرطة يكرمون عدد من مدراء الاجهزة الامنية والمدنية في جنين
تاريخ النشر: 2019/09/09 - 05:38 مساءا

جنين – كرم عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والشرطة وبحضور مدراء وممثلي الاجهزة الامنية في المحافظة عدد من مدراء الاجهزة الامنية والمدنية ممن انهوا مهام عملهم في محافظة جنين .


وذكر ت ادارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك في حفل التكريم الذي نظم في قاعة جمعية التكافل الخيرية في مدينة جنين عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعميد ركن محمد ابو هيفا قائد المنطقة والعقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة ومدراء وممثلي الاجهزة الامنية والمؤسسات المدنية في المحافظة .
وفي حديثه بين عطوفة اللواء اكرم الرجوب اهمية ان تكون سنة نقتدي بها في تكريم زملاء ساهموا في خدمة المجتمع ومواطني المحافظة وان هذا التكريم هو بمثابة رسالة شكر وتقدير لكل الجهود التي بذلت في عهدهم وتحملوا خلال ذلك متطلبات المسؤولية واعبائها وبذلوا الجهود بالتعاون والتنسيق مع كوادرهم وطواقمهم لتقديم الخدمة الافضل والانسب لهم .


وتخلل ذلك تقديم دروع تكريم من قبل عطوفة اللواء اكرم الرجوب والعقيد باسم واكد الجيوسي والمشاركين للعقيد حقوقي نادي حلاحله ولعدد من مدراء الاجهزة الامنية والمدنية الذين انهوا مهام عملهم وواجبهم المهني في المحافظة تقديرا وتثمينا لجهودهم وانجازاتهم التي صبت في تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر