الشرطة تنظم لقاء توعية حول الامن الالكتروني في مركز السنابل لذوي الاحتياجات الخاصة بالخليل

الشرطة تنظم لقاء توعية حول الامن الالكتروني في مركز السنابل لذوي الاحتياجات الخاصة بالخليل
تاريخ النشر: 2019/09/09 - 01:27 مساءا

      الخـليل : نظمت الشرطة اليوم لقاء توعية حول الامن الالكتروني لعدد من الامهات وذوي الاحتياجات الخاصة  في مركز السنابل لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة الخليل . 

      وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف نشر الوعي حول الامن الالكتروني وكيفية تجنب الوقوع كضحايا لمرتكبي الجرائم الالكترونية , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي لقاء توعية بهذا الخصوص لعدد من الأمهات وذوي الاحتياجات الخاصة في مركز السنابل لذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة وحضور 50 شخص " .

وتحدث خلال هذا اللقاء الرائد محمد جوابرة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن المفهوم الالكتروني الذي يرتكز على تعزيز الحماية الناتجة عن تدابير الحد من المخاطر الرقمية الالكترونية بسبب استخدامها المتزايد بشكل غير قانوني , مؤكدا على أهمية تعزيز الامن الذاتي اثناء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كونها احد ابر المسببات للمشاكل الالكترونية وعدم نشر اية معلومات او صور خاصة على هذه المواقع , مسترشدا بعدد من القضايا التي تم التعامل معها من خلال وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية  .
من جانبهن وفي نهاية اللقاء اكدن الحاضرات على أهمية هذا الموضوع وطرحه للحساسية الكبيرة الناجمة عن هذه القضايا , مطالبين بعقد المزيد من هذه الفعاليات وبشكل موسع ولتشمل كامل الشريحة العمرية وكل منتسبي المركز .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر