جامعة القدس المفتوحة تشيد بأداء شرطة محافظة طولكرم

جامعة القدس المفتوحة تشيد بأداء شرطة محافظة  طولكرم
تاريخ النشر: 2019/09/08 - 10:56 صباحا

طولكرم - أشادت جامعة القدس المفتوحة اليوم بأداء شرطة محافظة طولكرم وبحثت معها آليات تطوير التعاون المشترك في طولكرم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم  د. سلامه سالم  يرافقه ووفد من موظفي  الجامعة قد زارو مديرية شرطة محافظة طولكرم والتقوا العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة حيث رحب بالوفد مؤكدا على أهمية تطوير العلاقات بين الطرفين لما فيه مصلحة مشتركة في خدمة الوطن و المواطن  .

وفي جانبه أشاد الدكتور سالم  بجهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة والتعاون التام بين جهاز الشرطة والجامعة ، على أهمية الأمن في تنمية وتطوير القطاع التعليمي، وأبدى الدكتور سالم عن بالغ شكره لما تقوم به شرطة محافظة طولكرم من تكثيف عملها  مما يخلق جو من الأمن و الأمان و تسهيل حركة المواطنين واشاعه جو من الراحه والطمانينه لدى المواطنين.

بدوره أكد العقيد يدك بان دعم مسيرة العلم والتعليم هي من الأولويات التي تسعى شرطة المحافظة بإمكاناتها وقدراتها المتاحة على حمايتها وتوفير ما يلزم من اجل استمرارها دون  تعثر ،وان الشرطة حريصة كل الحرص على مسيرة التعليم والعلم الاهتمام الكبير وان ذلك مترجم على ارض الواقع من خلال مذكرات التفاهم المبرمة بين الطرفين.

وتم خلال الزيارة مناقشة بعض الاقتراحات و الأفكار والتي من شانها تعزيز التعاون المشترك وعبر رئيس الجامعه شكره وتقديره على جهود الشرطة في حفظ الأمن والأمان والمساهمة في إنجاح المسيرة التعليمية في الجامعة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر