الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع الهيئات المحلية في ضواحي القدس

الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع الهيئات المحلية في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/09/04 - 09:11 صباحا

ضواحي القدس – بحثت الشرطة اليوم  سبل تطوير التعاون المشترك لتقديم أفضل الخدمات مع الهيئات المحلية لقرى شمال غرب القدس المحتله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن وفدا من رؤساء المجالس المحلية لقرى شمال غرب القدس المحتله قاموا بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة ضواحي القدس والتقوا بمدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وعدد من مدراء الادارات وقد تم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين وتقوية الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع المحلي والشرطة وإيجاد آلية عمل للنهوض بالقرى بشكل حضاري.

من جانبه رحب العقيد فواز مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر ناقلا إليهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة موضحا أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق فيما يتعلق بالمخالفات والتعديات وعدم الالتزام بالقوانين والتراخيص اللازمة من قبل بعض المواطنين مؤكداً على أن الشرطة تعمل بروح الفريق الواحد مع كافة البلديات والمجالس المحلية والقروية في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير الأمن وتطبيق سيادة القانون ومساندتهم في مهامهم .

من جهتهم اشادوا رؤساء الهيئات  بدور الشرطة في تحقيق النظام العام وبسيط سيادة القانون داخل المجتمع، وان ذلك أصبح ملموسا في الحياة اليومية للمواطن من خلال القضاء على جميع المظاهر السلبية.

ومؤكدين على مستوى التعاون الذي وصلت إليه العلاقة ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي واللجان الشعبية  والتعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة وسرعة تنفيذ إجراءاتها.

وفي نهاية القاء كرمت الهيئات المحلية سيادة العقيد بمناسبة تعينه مدير لشرطة المحافظة متمنين لسيادته التوفيق بخدمة المواطنين في قرى وبلدات محافظة القدس الشريف رغم المعيقات التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر