الشرطة تشارك في ورشة عمل حول التمرين المتعدد المستويات

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول التمرين المتعدد المستويات
تاريخ النشر: 2019/09/03 - 12:54 مساءا

اريحا – شاركت الشرطة اليوم الثلاثاء في ورشة عمل بعنوان "التمرين المشترك متعدد المستويات" ،  وهو التمرين الأول في فلسطين والذي ستشارك به جميع الاجهزة الامنية في معهد التدريب العسكري المركزي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلانم ، أن اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الامن افتتح ورشة العمل بحضور محافظ محافظة اريحا والاغوار جهاد ابو العسل و مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي ومدراء الاجهزة الامنية في اريحا ومدراء التدريب بالأجهزة وعدداً من ضباط فريق الدعم الدولي .

وفي بداية الورشة رحب اللواء الحلو بالحضور واكد ان هيئة التدريب العسكري تسير وفق تعليمات القيادة الفلسطينية وقال ايضاً نحن نسعى الأن لتطبيق التعاون المشترك من نظري الى عملي وعلى ارض الواقع وفي ذات السياق وأكد ان الاصدقاء الدوليين موجودين لتقديم الخبرات العسكرية اللازمة لتطوير اداء منتسبين المؤسسة الأمنية  .

وتحدث الحضور في الورشة عن مراحل التمرين الذي سيقام خلال الاسبوعين القادمين في اريحا وبمشاركة كامل المؤسسة الامنية ويهدف للتخطيط العملياتي وتصميم السيناريوهات وغيرها من الفعاليات الامنية والعسكرية التي ستشهدها محافظة اريحا في هذا التمرين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر