الشرطة والحكم المحلي يناقشان عدد من القضايا التي تخدم صالح المواطن في جنين

الشرطة والحكم المحلي يناقشان عدد من القضايا التي تخدم صالح المواطن في جنين
تاريخ النشر: 2019/09/03 - 12:47 مساءا

جنين – ناقشت الشرطة ومديرية الحكم المحلي عدد من القضايا التي تخدم صالح المواطن وتحقق مصلحة العمل في جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان ذلك جاء خلال زيارة قام بها الاستاذ راغب ابو دياك مدير مديرية الحكم المحلي والوفد المرافق لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة والرائد زيد الكيلاني المستشار القانوني لشرطة المحافظة .

بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة محافظة جنين بالوفد الضيف وأكد على أن مؤسسة الشرطة حريصة كل الحرص على تقديم كافة وسائل المساعدة والتعاون ضمن الإمكانات المتاحة لدعم مسيرة البناء والنهضة ومساندة عملهم للقناعة التامة باهمية تحقق الشراكه المجتمعية في سبيل ذلك .

وفي حديثه أثناء اللقاء أكد الأستاذ راغب ابو دياك على ان مسيرة النهضة والتقدم وبناء المجتمع وتطوره في المحافظة بشكل خاص وفي الوطن بشكل عام بحاجة إلى قوة شرطية تدعم وتؤازر هذا التوجه لتحقيق ذلك وأن هذه الزيارة تأتي لتأكيد وتوطيد هذا التعاون اشاد باداء وجهود شرطة المحافظة في كافة الاصعده والميادين .

وجرى الاتفاق خلال ذلك على تنظيم لقاءات لرؤساء البلديات والهيئات والمجالس القروية وتواصلهم مع مدراء مراكز شرطة المحافظة للتعاون والتنسيق فيما بينهم بالشكل الذي يخدم توجهات هذه الهيئات ومصلحة العمل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر