بلدية أبو ديس تكرم الشرطة تقديرا لجهودها بحفظ الامن في ضواحي القدس

بلدية أبو ديس تكرم الشرطة تقديرا لجهودها بحفظ الامن في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/09/03 - 12:26 مساءا

ضواحي القدس – كرمت بلدية ابو ديس  اليوم  شرطة ضواحي القدس تقديرا لجهودها المستمرة في حفظ الأمن وتعزيز سيادة القانون في منطقة جنوب شرق القدس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس استقبل في مكتبه سعادة رئيس بلدية ابو ديس أحمد ابو هلال يرفقه عدد من اعضاء المجلس البلدي، وبحضور عدد من ضباط الشرطة، ورحب العقيد طالب بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وأكد على على اهمية التواصل وعلاقة الشراكة ما بين الشرطة والمجالس المحلية في توفير الأمن والأمان وازالة التعديات وتقديم الخدمات للمواطنين بظروف ملائمة.

واشار الى خطة قادمة لتفعيل التواصل البناء مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والمجالس البلدية والقروية في ضواحي القدس بهدف تعزيز الشراكة في صنع الامن ومنع ظواهر الفلتان المقلقة للمواطنين من جهة ومن جهة أخرى تشجيع المواطن المتضرر من العابثين بأمنه وممتلكاته بان يلجأ للشرطة مع ضرورة تجنب أخذ القانون بيده ما يؤدي الى تفاقم المشاكل لتصبح شجارات عائلية ينتج عنها اضرار جسيمة.

بدوره أشاد رئيس بلدية ابو ديس بجهود شرطة ضواحي القدس بتوفير الأمن والأمان ومؤكدا بان البلدية ومجلسها تربطهم علاقات تعاون مميزة.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر