العديد من الاجراءات للحد من انتشار المركبات الخاصة المستأجرة

العديد من الاجراءات  للحد من انتشار المركبات الخاصة المستأجرة
تاريخ النشر: 2019/09/01 - 03:19 مساءا

رام الله - قال العقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة شرطة المرور انه سيتم تطبيق اجراءات قانونية على المركبات الخاصة التي يقوم اصحابها بتأجيرها للمواطنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وتنفيذا لتعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة حول فرض سيادة القانون وتوفير اجواء آمنه للمواطنين اجتمع العقيد ابو زنيد ابو زنيد اليوم مع الاستاذ محمد ابو وردة ممثل نيابة مكافحة الجرائم المرورية والاستاذ محمد حمدان مراقب عام المرور ممثل عن وزارة النقل والمواصلات والاستاذ مازن اللمداني رئيس اتحاد شركات تأجير المركبات وعدد من أعضاء الاتحاد لمناقشة آليات عمل مرورية شاملة لمكافحة ظاهرة المركبات الخاصة المستأجرة .

واكد العقيد ابو زنيد ان شرطة المرور لن تتهاون بالتعامل مع مخالفي القانون وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة للحد من استخدام المركبات الخاصة المستأجرة والتطرق الى التشديدات القانونية التي ستعمل شرطة المرور بتطبيقها على تلك المركبات والتي جاء منها حجز المركبة وتحرير مخالفات وتوقيف السائق وإحالته للقضاء  .

وعبر العقيد أبو زنيد عن تقديره لدور الشركاء في حفظ الامن والنظام العام، مشيرا الى أن شرطة المرور جاهزة لبسط سيادة القانون وتوفير سبل الامن والسلامة المرورية للمواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر