الشرطة ودائرة السير يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة ودائرة السير يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/08/27 - 12:16 مساءا

قلقيلية – بحثت الشرطة ومديرية النقل والمواصلات دائرة السير (سلطة الترخيص) اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمة الأفضل والأمثل للمواطنين في محافظة قلقيلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن وفدا من مديرية النقل والمواصلات ممثلا بمديرها أ. هيثم عبد الغني قام بزيارة إلى مديرية شرطة المحافظة وكان في إستقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي سائد زهران وعدد من الضباط  وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين وتقوية الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع المحلي والشرطة وتقديم الخدمة الأفضل والأمثل للمواطنين وخصوصا السائقين منهم .

ورحب العقيد سائد زهران بمدير مديرية النقل والمواصلات والوفد المرافق له موضحا لهم أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين خلال مراجعتهم للمؤسسات الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي وتسهيل مهامهم ومعاملاتهم مؤكدا على أن الشرطة تعمل بروح الفريق الواحد مع دائرة السير ومع كافة المؤسسات في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير الأمن وتطبيق سيادة القانون .

من جانبه أكد أ. هثيم عبد الغني على عمق العلاقة القوية والمتينة التي تربط مؤسسة الشرطة ودائرة السير موضحا على الدور التي تقوم فيه دائرة السير من كافة النواحي والخدمات التي تقدمها للمواطنين وخصوصا السائقين خلال مراجعتهم للدائرة مبينا أن الشرطة ودائرة السير تعملان على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين كما أشاد بالشراكة المتميزة والقائمة إلى أساس التعاون المشترك ما بين الطرفين مثمناً دور المؤسسة الشرطية وقيادتها في  توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر