الشرطة وهيئة التوجيه السياسي والوطني ينظمان لقاء توعوي لضباط ضواحي القدس

الشرطة وهيئة التوجيه السياسي والوطني ينظمان لقاء توعوي لضباط ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/08/25 - 11:47 صباحا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة وهيئة التوجيه السياسي والوطني لقاء بحضور العقيد فواز طالب جمع الاخ ناصر عياد مفوض العمل الجماهيري وكبار ضباط مديرية شرطة ضواحي القدس .

وذكرت ادارة العلاقات العامة في الشرطة، بان العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس افتتح لقاء توعوي وحوار بحضور الأخ ناصر نمر عياد مفوض العمل الجماهيري وضباط مديرية شرطة ضواحي القدس، رحب بالمحاضر عياد ونقل له تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وقدم الشكر والتقدير لهيئة التوجيه السياسي والوطني على التعاون البناء وأكد على اهمية التوجيه الوطني وإطلاع الضباط على آخر المستجدات الوطنية والسياسية وتوجيهات القيادة السياسية والأمنية لشعبنا الفلسطيني.

وأضافت بان الأخ عياد استعرض آخر المستجدات الوطنية والسياسية والمخاطر التي تواجه المشروع الوطني الفلسطيني، وتحدث عن خطورة الشائعات التي تستهدف الحس الوطني وتمس بهيبة المؤسسة الأمنية وأهدافها السامية وأشار الى الاشكاليات التي تنتج عن سوء استخدام رجال الأمن لوسائل التواصل الاجتماعي والانجرار خلف مصادر مشبوهة. وفي نهاية اللقاء جرى حوار ما بين المحاضر والضباط تناول سبل تعزيز رفع المعنويات لرجل الأمن وتحصينه من الاستهداف الخارجي المشبوه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر